أفضل 7 برامج لتهكير الالعاب

0

أفضل 7 برامج لتهكير الالعاب

برنامج تهكير الالعاب لا يقتصر عمله على اختراق اللعبة فقط بل هو يقوم بإخفاء الاعلانات وفتح مزايا متعددة داخل الألعاب، ولعل أفضل برنامج اختراق العاب هو لوكي باتشر لكنه ليس الوحيد.

سنقدم لك قائمة من أفضل برامج التهكير للاندرويد أو ios منها تحتاج روت ومنها بدون رووت، وكل برنامج له ميزات وطريقة عمل مميزة سنشرحها لكم في هذا المقال.

أفضل برامج تهكير الألعاب

أولاً لابدّ من ذكر افضل التطبيقات والبرامج لتهكير الالعاب سواء على هواتف الاندرويد او الايفون iphone أو حتى أجهزة الكمبيوتر:

  1. لاكي باتشر lucky patcher apk، يعتبر اشهر برامج التهكير لأجهزة الأندرويد android يمكن الحصول عليه مجانا لكن لتفعيله يجب عليك تحميل روت وتنشيطه على جهازك، التطبيق لا يدعم الهكر على اجهزة ios.
  2. Happymod، الكثير من الأشخاص المهتمين يستخدمون هذا البرنامج اليوم، وذلك لأنه بسيط وسهل الاستخدام، بالإضافة إلى أنه يعمل لألعاب متقدمة مثل كلاش اوف كلانس وفري فاير وغيرها.
  3. apk Editor، تم عرض هذا البرنامج عام 2017 وأثبث قدرته لاختراق ألعاب والتطبيقات حتى لو كانت في اصدار جديد، تقوم برمجية برنامج تهكير الالعاب الأصلي بكسر اكواد اللعبة الاساسيو لتسمح لك بالتحكم الكامل بها.
  4. APKPure، متجر تطبيقات لا يقوم بتهكير الالعاب إنما يوفر نسخ مهكرة بشكل مباشر، للحصول على أي لعبة مهكره يقدم لك برنامج تهكير الالعاب هذه الخدمة بسهولة وبساطة، ولا تتطلب بذل الجهد من أجل تفعيل اي اكواد او تنصيب اي اضافات.
  5. Xmodgames، يقف خلف xmod games فريق تطوير وبرمجة مميز، تعمل ميزات هذا البرنامج على منحك إمكانية تهكير اي لعبة و تعديلها بالإضافة إلى إنشاء نسخ منها ويمكنك إجراء التعديلات على النسخ.

    بفضل أداءه الجيد استطاع أن يحقق أكثر من 5 مليون من المستخدمين حول العالم، طريقة عمله تخوله أن يكون هكر متميز وهو يعد من الأفضل في هذا المجال.

  6. Moddroid، يعتمد موقع Moddroid على استخدام طريقة توفير الألعاب المهكرة على واجهة تطبيق سهلة الاستخدام، لن تحتاج لإجراء التهكير يدويا حيث يمكنك تنزيل اي app برابط مباشر، يوجد آلاف النسخ من أحدث التطبيقات والالعاب المهكرة الجاهزة.
  7. Freedom، يعرف ببرنامج تهكير الالعاب الروسي الاصلي، في الواقع هو أداة تعمل بنظام كسر الاكواد، لكنه مخصص للالعاب التي لا تلعب على الإنترنت مباشر، يقوم باختراق اي video game بسرعة، بتنزيل freedom سوف تستطيع تعديل اي ميزة مدفوعة بالألعاب إلى مجانية مع اخفاء كل الاعلانات.

لا يخفى على أحد أن أكثر تطبيقات التهكير شهرة هما لوكي باتشر و happy mod، لكن في الواقع هما ليسا الأفضل على الاطلاق فبرغم ميزاتهما إلى أن لهما العديد من العيوب، ومن أجل تحميل لاكي باتشر تحتاج الى تنزيل روت ومنح صلاحية المسؤول. المصدر: تريند

مميزات برنامج تهكير الالعاب

لكل برنامج مزايا خاصة به، لكن في العموم تشترك برامج تهكير الالعاب بالمميزات التالية:

  • تهكيرالألعاب، هذه هي الوظيفة الرئيسية لتلك البرامج وإلا لما هي موجودة.
  • حذف الاعلانات في تطبيق الألعاب، والتي تسبب الازعاج أثناء اللعب بالإضافة الى استنزاف طاقة البطارية وباقة الانترنت.
  • زيادة سرعة الجهاز وتحسين أداءه، وذلك لأن جميع الاعلانات تكون غير موجودة.
  • الحفاظ على شحن البطارية لأطول وقت ممكن، لأن الاعلانات تستهلك من البطارية كمية كبيرة من الطاقة واختفاءها يؤدي الى اطالة عمر البطارية.
  • فتح مزايا الالعاب لتصبح مجانية بالكامل.
  • يمكنك تخطي مراحل اللعب بسهولة.
  • بعد تحميل برنامج تهكير الالعاب لن تحتاج لإعطاء اذونات الوصول للتطبيقات.
  • التحكم الكامل في أكواد الألعاب بعد تحميل برنامج تهكير.
  • اي برنامج تهكير يتصف بسهولة العمل والبساطة ولا يطلب خبرة برمجية.

أخيرا، عليك التعامل مع اي برنامج تهكير الالعاب بدقة وحذر في حال كنت تريد تحميل لوكي باتشر او اي برنامج تهكير مع روت أو بدون روت ندعوك لمراجعة موقع تريند قسم تقني ستجد كل ما تحتاجه بهذا الخصوص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.