محملة خبراء اللحوم

0

محملة خبراء اللحوم

يتعرض الجزارون أيضًا لمخاطر جسدية مثل الضوضاء والبرد والاهتزاز والإصابات الجسدية ؛ والمخاطر المريحة مثل الإجهاد والعمل اليدوي والمتكرر مثل تعليق اللحوم وتقطيعها والمواقف المحرجة ورفع الأشياء الثقيلة. يمكن أن يؤدي هذا الأخير إلى اضطرابات العضلات والعظام الناجمة عن تأثر العضلات والأوتار والأعصاب والمفاصل. تشمل هذه آلام الظهر وآلام الرقبة وانحباس الأعصاب والتهاب غمد الوتر والتهاب الجراب والإصبع الزناد قد يتعرض الجزارون أيضًا لإصابات جسدية من جروح السكاكين والانزلاق والسقوط.

محملة خبراء اللحوم

ملحمة الاعتماد

في دراسة أجريت في إبادان ، نيجيريا ، كانت المخاطر المهنية المتصورة التي أبلغ عنها الجزارون هي السكاكين والأبقار والعظام ، وكلها يمكن أن تسبب إصابات جسدية. كانت أكثر المشاكل الصحية انتشارًا هي آلام أسفل الظهر وآلام المفاصل وتهيج العين وإصابات السكاكين. 7 يتعرض الجزارون في نيجيريا أيضًا للانبعاثات الناتجة عن حرق إطارات السيارات القديمة والتي تم الإبلاغ عنها في إحدى الدراسات باعتبارها الطريقة الأكثر شيوعًا المستخدمة في إزالة الفراء من الحيوانات. تم تحديد هذه الانبعاثات لاحتوائها على العديد من المواد السامة التي يمكن أن تسبب عواقب حادة ومزمنة بما في ذلك تهيج العين والجلد ، والاكتئاب العصبي المركزي ، فضلاً عن تفاقم أمراض القلب والجهاز التنفسي.

يتذكر: “أكثر من مجرد تقنيات ، أود أن أقول إن عائلتي قد نقلت إلهام الحياة. لقد تربينا على احترام حياة الحيوانات. كنت أصطحب والدي إلى المزارع الصغيرة حيث كانوا يربون الخنازير ولحم البقر. تمكنا من التأكد من أن الحيوانات تتمتع بحياة جيدة ، ومساحة للتنقل وموت صادق. واصلت تحمل مسؤولية عمله. إنه إرثنا “.

ملحمة الفرح

السياسيون يقبلون الأطفال ، ويقبل اللحوم – كما يظهر في العديد من صوره الترويجية. من الواضح أنه مغرم بمهنته ، وهذا هو سبب قلقه بشأن وفاة جزار الطراز القديم وزيادة عدد الأشخاص الذين يتسوقون لحومهم في محلات السوبر ماركت وكذلك من خلال خدمات التوصيل.

يوضح: “ليس لدي مشكلة مع السوبر ماركت. إنه فقط يوجد الكثير من محلات السوبر ماركت وليس هناك الكثير من الحرفيين. لذلك من المهم جدًا احترام عمل الجزارين الحرفيين والحفاظ عليه. أعتقد أن تجربة الجلوس لتناول وجبة هي التي تحدث فرقًا. تجربة كونك آكلة اللحوم ، ولكن آكل لحوم مسؤول – هذا هو المفتاح. ليس من السيئ صنع أكثر الأطباق إسرافًا ، لكن علينا جميعًا أن نتحمل المسؤولية عندما نأكل اللحوم “.

استخدام جميع اللحوم

تعد الاستدامة جزءًا أساسيًا من نهج ، حيث يعتقد أنه يمكن استخدام جميع اللحوم للقضاء على هدر الطعام وتعزيز الاستدامة. يعلق: “أنا أحترم الحيوانات باستخدام كل جزء من الحيوان”. أنف أحد؟ بالنسبة لـ ، لا يوجد جزء من الجسم خارج القائمة.

ويضيف: “عمل الجزار مهم للغاية وعليهم مسؤولية كبيرة. الجزار هو من يتحمل مسؤولية القتل ليأكل المجتمع. نحن بحاجة للاحتفال بالذبيحة ، بمعنى آخر ، الحيوان الذي يضحى بحياته حتى نأكل ويغذي حياتنا. لذا فإن الطريقة التي نظهر بها المسؤولية هي استخدام كل جزء جيدًا – يجب على جميع الجزارين أن يبحثوا عن الإلهام في قلوبهم في أرواحهم “.

ملحمة

الطبق الأكثر شعبية في كارنا هو بيستيكا ألا فيورنتينا والطبق المميز هو أسياخ لحم البقر المشوية المتبل. يمكن للعملاء أيضًا طلب عربة ، عربة لحم مسلوق ، والتي يتم تقديمها بجانب الطاولة. يضم المطعم أيضًا أكبر مجموعة من أنواع الويسكي في الشرق الأوسط ، مع أكثر من 150 درامًا مختلفًا. إذا كان العملاء يرغبون في إعادة إنشاء التجربة ، فإن المتجر يقدم مكونات من خط الشخصي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.