أقوى تطبيق للتحدث بالإنجليزية في وقت قصير

أقوى تطبيق للتحدث بالإنجليزية في وقت قصير

يبحث الكثير من المهتمين بالإنجليزية عن أسرع طريقة لتحسين مستوى المحادثة بالإنجليزية لديهم. وتقدم العديد من تطبيقات تعلم الانجليزية نفسها على أنها ستساعدك على تقوية انجليزيتك. إلا أن أقوى تطبيق بينهم على الإطلاق عن تجربة هو تطبيق كامبلي.

قد تكون سمعت عن هذا التطبيق من قبل ولكن سنوضح في السطور القادمة لماذا هذا التطبيق مميز عن غيره من تطبيقات تعلم المحادثة باللغة الانجليزية.

بداية يوفر كامبلي على منصته معلمين أمريكيين وكنديين وبريطانيين واستراليين ومن دول اخرى لغتهم الأصلية هي الإنجليزية، وهذا بدوره سيمنحك فرصة تعلم الانجليزية من موطنها الأم. كما أن المعلمين يتوفرون بشكل متواصل على مدار الساعات وأيام الاسبوع. أي انك تستطيع التواصل مع أي معلم متاح اونلاين للحديث معه في أي وقت تشاء سواء صباحا أو ليلا .

إلى جانب قدرتك على اختيار المواضيع أو المجال الذي ترغب بالتحدث فيه لتقويته والتركيز على مصطلحاته لتعلمها مما يعني أنك ستتحصل على الفائدة المطلوبة دون الحاجة لتعلم أشياء لست مهتما بتعلمها مبدئيا.

التطبيق يعتمد بشكل عام على التعليم الحر وهذا يجعل من استخدامه مريح لتحصيل أقصى فاىدة منه، بعكس مواقع وتطبيقات أخرى قد تلزمك بدروس محددة او معلم معين والتي قد تزعج الطالب وتجعله يتخلى عن رغبته في مواصلة التعلم.

كذلك يتميز اشتراك كامبلي أنه رخيص ومغري جدا وذلك بإستخدام كود خصم كامبلي المخصص للكبار أو كود خصم كامبلي كيدز الخاص بهم لتعليم الاطفال. وهذا جذب الكثير من المهتمين بتقوية لغتهم الانجليزية لاستخدام كامبلي خاصة مع فائدته التي تفوق قيمة اشتراكه. فالموقع يختصر عليك مشقة البحث عن مركز محترف لتعليم الانجليزية او البحث عن معلم خاص أو حتى السفر لدول ناطقة بالإنجليزية لممارسة اللغة وتقويتها. حيث أن كامبلي سيوفر عليك عناء كل ذلك وأنت في منزلك بالتعلم اون لاين وربطك بأشخاص حقيقيين من دول انجليزية اللغة مهمتهم مساعدتك في تحسين مهارة الحديث والاستماع لديك.

ومع وجود مزايا أخرى في كامبلي إلا ان من اكثر الجوانب المفيدة في استخدام الموقع هي اتاحة الفرصة لأي شخص في العالم بتجربة تواصل حقيقية مع معلمين من دول أجنبية من شانها أن تكون تجربة اجتماعية ممتعة ووسيلة لاثرائك بثقافتهم واسلوب حياتهم.

ومن أسباب نجاح كامبلي ايضا وتلقيه استحسان الطلاب وازدياد مستخدميه في الشرق الأوسط هو التجاوب الفعال لخدمة العملاء في الرد عن أي استفسار أو مشكلة تواجه مستخدميه، فكامبلي يحاول أن يضمن لمشركيه أفضل خدمة ممكنة لإرضاء المستخدمين له وكسب ثقتهم.

تجربة كامبلي لا تكلف شيء، تحتاج فقط للتسجيل في الموقع للتواصل مع احد المعلمين لمعرفة كيف تجري الحصص وتستطيع القرار ما إذا كانت خدمات الموقع تناسب احتياجاتك من عدمه. لذلك لا تفوت عليك فرصة استكشاف كامبلي وإلقاء نظرة عليه .

Recommended For You

About the Author: venice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.