تصميم ديكورات كوفي شوب

تصميم ديكورات الكوفي شوب

تصميم ديكورات كوفي شوب

 كيف يمكن تصميم ديكورات الكوفي شوب الطموحين إنشاء بيئات يمكنها أن تتحدى الشركات الكبيرة ، وتجذب العملاء ، وتستحق الرحلة إلى المدينة بدلاً من رحلة إلى متجر البقالة؟ قم بإنشاء خطة تسويقية من شأنها دفع الأعمال المتكررة باستخدام قالب دليل التسويق القابل للتخصيص والتقويم التفاعلي هذا.ايضا يقدم بعد من تصميم فلل لمختلف البلاد

  1. إبراز اللمسات المحلية

  • إحدى السمات التي تتميز بها تصاميم الكوفي شوب متعددة المواقع هي أن العديد منها يبدو متشابهًا.

  • نظرًا للعلامة التجارية للشركة ، ستعرف ما إذا كنت قد دخلت إلى ستاربكس في مدينة نيويورك أو في بيرك ، تكساس – كيف ستقف العلامة التجارية لمطعمك.

  • عند التخطيط لتصميم مطعمك ، اغتنم الفرصة لتمييز موقعك عن طريق إضافة الذوق المحلي أو العناصر الفريدة في الجزء الذي تعيش فيه من العالم.
  • تنجز جين أون فيلمور في حي باسيفيك هايتس في سان فرانسيسكو هذا جزئيًا من خلال مرآة بطول الغرفة تم وضع علامة عليها من قبل الفنان المحلي جيسو. تشمل الأفكار الأخرى غير التقليدية الجداريات المخصصة من قبل المزيد من الفنانين المحليين ، وتشغيل الموسيقى المحلية ، وحتى تقديم المواد الغذائية والعصائر التي يتم إنتاجها محليًا.

رفيق يوفر لك تصميمات حول العالم

تشترك تصميم كوفي شوب حول العالم في بعض الأشياء المحددة ؛ فهي مريحة وجذابة ومركزًا للنشاط الاجتماعي.بصرف النظر عن هذه السمات ، فإن السماء هي الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر بكيفية تمييز الكوفي شوب الخاص بك عن طريق التصميم الداخلي الذكي للمقهى. مع افتتاح الكوفي شوب في كل مكان – من المدن الكبرى إلى البلدات الأصغر – يبلغ نمو الكوفي شوب في الولايات المتحدة حوالي 7٪ على أساس سنوي. لذلك ، فإن الحاجة إلى جعل موقعك فريدًا وجذب عملاء متكررين أكثر أهمية من أي وقت مضى.

  • عند تصميم الكوفي شوب الخاص بك ، خذ وقتًا في التفكير في كيفية دمج خيارات الهاتف المحمول في تجربة الطلب الخاصة بك وفي تجربة تناول الطعام الخاصة بك.
  • نظرًا لأن غالبية عملاء الكوفي شوب يتنقلون ، فالتوقف لتناول مشروب أو اصطحابي أثناء توجههم من مكان إلى آخر ، فإن إنشاء تجربة شراء ودفع سهلة الاستخدام عبر الهاتف المحمول سيساعدهم في الوصول إلى حيث يذهبون بشكل أسرع .
  • سواء اخترت الاستثمار في تطبيق ذي علامة تجارية أو خيار طلب عبر الإنترنت ، فإن منح الضيوف طريقة لتقديم طلباتهم في وقت مبكر بحيث يكون جاهزًا عند وصولهم إلى مكان الحادث يظهر أنك تفهم احتياجات ضيوفك وترتيبها حسب الأولوية دون المساومة على جودة الطعام.
  1. يوفرلك أفكار ديكور كوفي شوب ريفي

  • ابدأ بالخشب المكشوف ، وقم بإقرانه ببعض لمبات Edison للإضاءة ، وأنت بالفعل في منتصف الطريق.
  • المفتاح هنا هو السماح للعناصر الخام بالتألق في حالتها الطبيعية.املأ مكانك بالأثاث من عمال الأخشاب المحليين وأضف وسائد الراحة المصنوعة يدويًا.
  • تندمج النباتات جيدًا في الجمالية الريفية ، مثلها مثل أحواض الغسيل العتيقة مثل الأحواض والمقاعد المعدنية القديمة التي تحيط بقضيبك. قم بتشغيل الضوء الطبيعي بقدر ما تستطيع وحافظ على بساطة أطباقك ، وسوف تبرز الأجواء الريفية في الرأس.
  1. أفكار ديكور كوفي شوب إيطالي
  2. إذا كنت تريد أن تسلك الطريق الإيطالي ، فإن الشيء الذي يجب عليك التركيز عليه حقًا هو إسبريسو رائع.
  3. تأخذ المواقع الإيطالية الحقيقية إسبرسو على محمل الجد ولا تقدمه أبدًا ، وهو أمر يجب مراعاته إذا كنت تريد حقًا جعله أصليًا وايضا يتوفر لدينا تصميم داخلي .
  4. عندما يتعلق الأمر بالديكور ، ركز على إبقائه دافئًا. المقاهي المترامية الأطراف مثل ستاربكس هي نقيض المكان الإيطالي المحلي الصغير.
  5. لا تخف من استخدام الكثير من البلاط أيضًا!

Recommended For You

About the Author: venice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.