ماهو جوجل أدسنس Google adsense شرح للمبتدئين ؟

ماهو جوجل أدسنس Google adsense شرح للمبتدئين ؟

ما هو جوجل أدسنس Google adsense
1- جوجل أديسنس Google adsense يحتسب من أهم منتج من منتجات شركة جوجل Google وهوعباره عن خدمه او برنامج تسمح لصاحب أى موقع أو مدونه ان كانت على مستوى مدفوع أو مجانى أن يشطب وضع إعلانات على موقعه لشركات كبيره تأتى له بربح لكل ضغطة يضغطها ضيف موقعه على الاعلان .
اى ان Google adsense يعتبر وسيط بين أصحاب خدمات او مواقع يريدون الترويج لها وأصحاب مواقع عندهم مساحات لوضع اعلانات فى موقعه بمقابل أجر معين يحدده الوسيط
2- يعتبر جوجل ادسنس Google adsense منبع دخل لعدة الشخصيات ودخل محترم اى انه مصدر رزق لملايين الاشخاص فى جميع انحاء العالم .
3- طبعا لكى تبدأ فى كسب الثروة من اعلانات Google adsense يجب ان يكون لديك موقع او مدونه ذو محتوى غنى هادف يبحث عنه الناس ويتردد فوقه الزوار لانها معادله بسيدط
إعلانات Google adsense + موقع غنى بالزوار = مكاسب $$$
اعلانات Google adsense + موقع لا يدخل عليك نزلاء غيرك = 000 وإحباط
ماهو جوجل أدسنس Google adsense علل للمبتدئين ؟

اذا مالذى عليا ان اقوم به لكى ادخل عالم Google adsense وأمسى ناشر مميز للاعلانات واسطتيع ان اجنى الارباح $$
عليك أن تملك موقع ذو محتوى حصرى ومواضيع عدة وان يكون هادف ونافع حتى ت**ب ثقه زوارك قبل Google adsense وان كنت تريد ان لديها مدونه مجانيه مناصر هذا الشأن

هل الاشتراك فى Google adsense مجانى ؟
نعم التسجيل فى Google adsense مجانى تماما ليس إلا عليك ان تملك موقع لكى تقوم بالتقدم ل Google adsense به كل يتيح لك أن تتملك حساب في جوجل ادسنس .
لأن امتلاك حساب فى Google adsense ليس سهلاً فهناك ملايين الاشتراكات ترفض يومياًً لذا قبل التقديم لخدمه جوجل ادسنس عليك أن تكون واثق ان موقعك أو مدونتك قويه لكى وافق على جوجل ادسنس.

ماهى اللغه التى يمكننى ان اكتب بها فى موقعى لكى أحصل على حساب فى جوجل ادسنس
جوجل Google adsense يعمل على العديد والعديد من اللغات بل يكفيك معرفه انه يحاول أن العربيه والانجليزيه والفرنسيه لانهم اللغات الاولى .

من أين ياتى برنامج Google adsense بالاعلانات الذى يضعها على موقعى
كما ذكرنا سابقاً أن لجوجل العديد والعديد من الخدمات ومنها خدمه يطلق عليها Google Adwords هذه الخدمه خاصه بأصحاب الخدمات الذين يريدون ان يعلنوا عن خدماتهم او مواقعه يقوموا بتصرف حملات اعلانيه على Google Adwords ويقوم جوجل ادسنس بدورة فى عرَض تلك الحملات الاعلانيه على مواقع المشتركين فى برنامج جوجل ادسنس.

هل بإستطاعتى اختيار الاعلان الذى يوضع على موقعى
انت لا تختار اعلان بعينه ليس سوى ان تضع شفرة او كود تحصل عليه عن طريق حسابك فى Google adsense وتضعه فى موقع فى الترتيب الذى تريد ظهور الاعلان فيه وجوجل ادسنس يقوم باختيار اعلاناتك على حسب اهتمامات ضيوف موقعك .
ولكنك يمكن لها فلترة تلك الاعلانات بواسطة حسابك فى جوجل ادسنس بواسطة إنهاء اعلان معين او إيقاف مثلا الاعلانات الدينيه اوذات الايحائات الجنسيه او غيرها .

انا لا امتلك موقع ولا اريد ان امتلك موقع هل هنالك طريقه اخرى للانتصار من Google adsense
نعم يا اصدقائى هنالك طريقه اخرى وهى على يد اليوتيوب youtube وهى ان تقوم بترقية فيديوهات خاصه بك من انشائك على قناتك على اليوتيوب وبواسطتها تتقدم بالاشتراك فى جوجل ادسنس ويضع جوجل ادسنس اعلاناته على الفيديوهات الخاصه بك ومنها الى الكسب $$
مما لا شك فيهً انت الأن متحمس جدا لان تكون شخص من ملايين المشتركين فى Google adsense ولكنى فى هذه التدوينه لن أشرح لك كيفيه التقدم بموقعك أو بواسطة قناتك فى اليوتيوب .
لا تنزعج منى فعليك اولاً امتلاك موقع جيد قبل الريادة حتى لا نتوجهه للسؤال الاكثر انتشاراً

تم رفضى من قبل Google adsense ولا أعرف لماذا
جوجل ادسنس يفحص اى موقع يتقدم له فحص جيد بشكل كبيرً ولا يقبل أى موقع حرصا على مصدقيه Google adsense و Google Adwords لانه ببساطة شديدة مصلحه عملائه على Google Adwords أبرز بشكل ملحوظ لانهم هم من يدفعون لجوجل وللمشتركين على جوجل ادسنس .

Recommended For You

About the Author: venice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.