كيفية الحصول على الإحالات Referrals

كيفية الحصول على الإحالات Referrals

طرق الحصول على الإحالات:-

المدونة :
هي من أهم أساليب للحصول على إحالات يمكن لها أن تنشئ مدونة من دون بدل على Blogger أو WordPress وتنشر فيها موضوعاتك عن الفكرة والمواقع التي تروج لها سعى أن تكون عصري في أسلوبك لا تنسخ مواضيع أخرى فهذا يقلل من مصداقيتك ابدع واختر اسلوبك الخاص وابدء في الاعلان عن مدونتك واشهارها ويمكنها عمل مدونة بالإنجليزي بطريقة بسيط بشكل ملحوظ وتعلن عنها عبر التبادل الاعلاني تجده في موقع Clicksia ويشبهه كليا Incentria فهو نفس صاحب الموقع الاول .

الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي :
المسألة الذي للمواقع الاجتماعية من إستمر ممتدا وانتشار بشكل كبير فهو الأكبر بصدد للترويج كل ما عليك أن تنشئ صفحة وتروج لها بين أصدقائك وعبر المجموعات والصفحات الأخرى اجعل صفحتك مرتبطة بمدونتك أو إن لم يكن لديك مدونة يمكن لها بسهولة نشر مواضيعك تشرح فيها المواقع التي تروج لها لكن كن مختصرا قدر الإمكان ولا تشرح شرحا مطولا حتى لا يكون ممل ولا يحفز ويدعم لقراءته .

المنتديات : انشر مواضيعك في المنتديات لا تهتم فحسب بالمنتديات التي تهتم ب**ب الملكية من الضغط على الاعلانات إلا أن ابحث عن منتديات عامة وانشر موضوعك في قسم البرامج أو الوظائف أو الأعمال التجارية الصغيرة .

الحديث Chat :
هي وسيلة جيدة في الحصول على الإحالات لا تغفلها .

الفيديوهات YouTube :
العدد الكبير من الناس يحب أن يرى فيديو يشرح له الموقع بكيفية عملية وبذلك هو وسيلة فاخرة لجذب الإحالات وضع رابط الإحالة المختص بك في وصف الفيديو .

لا تقتصر ليس سوى على هذه الطرق ابدع انت من الممكن تجد لديك لوازم أخرى زيادة عن هذه .

نصائح عامة :
· اجعل النمط المستهدفة في إعلاناتك هم الذين لم يعرفوا عن الموضوع أصلا أو لم يجربوه من قبل .
· اجتهد للحصول على الإحالات لمكان أو اثنين (وليكن Neobux أو Clixsense ) ولا تشتت نفسك في أكثر من ذاك.
· ثق ان لكل مجتهد نصيب المجهود والجهد لن يضيع هباء لكن بما يختص لموضوع الربح من الضغط على الاعلانات هو بطئ شيئا ما تحتاج إلى تحمل وعمل واستمرارية من أجل الحصول على **ب حقيقي.
· اعلم ان الربح لن يأتي من أول شهر أو اثنين إلا أن تفتقر إلى 6 شهور من العمل المستمر من ساعة إلى ساعتين يومياً لتحصل على كسب جيد.
· يلزم قبل أن تبدأ ألا تنخدع وتجعل ذلك كل حياتك وتتكل على هذه المواقع اعتقادا منك انها ستعود عليك بدخل مجزي نعم على الأرجح يأتي ذلك ذلك لكن في أعقاب سنة أو على حسب استثمارك ومجهودك.

Recommended For You

About the Author: venice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.