خرائط جوجل ستحصل قريبا على تخطيط حديث تماماً

خرائط جوجل ستحصل قريبا على تخطيط حديث تماماً

أفصحت تقارير قريبة العهد أن شركة جوجل تعمل على منحى أمامي مستخدم جديدة لأداء خرائط جوجل، فوفقًا لتقرير صادر عن شركة XDA Developers ، تخطط الشركة لتصميم جديد يتوقع أن أن يتم قام بإطلاقه لجميع المستخدمين قريبًا.

خرائط جوجل ستحصل بعد وقت قريب على إعداد حوار على الإطلاقً

ووفقًا للتقرير ، يحول التجهيز الجديد شاشة “خيار المسار” لتكون “أسهل في الفهم”، حيث تُإتضح ناحية أمامي المستعمل القريبة العهد شريطًا علويًا يشتمل فحسب نقطة الطليعة والوجهة عوضا عن شريط أبيض ضخم في الأعلى، ويستثني هذا بطريقة أساسي القيادة وركوب الدراجات والمشي ووسائل النقل العام التي تظهر حالا أسفل الشريط.

كما تم نقل هذه إلى النصف السفلي من الشاشة التي تعرض معلومات السفر لكل منها، وصرح التقرير: “يظهر أن شاشة خيار المسار المحدث في خرائط جوجل قيد الاختبار في الزمن القائم ، ومن غير الواضح ما لو أنه سوف ينهي طرحها على الجميع في المستقبل”، وفي وقت سابق من ذاك الأسبوع ، ادعى تقرير صادر عن 9to5Google أن جوجل قد أضافت الدعم للحصول على تجربة التجوّل الافتراضي طوال رؤية شاشة التنقل من خلال إضافة وضع توزيع الشاشة لمستخدمي أندرويد.

وزعم التقرير أن شاشة التجوّل الافتراضي المقسمة يكمل عرَضها على نطاق واسع عبر تحديث من جهة الخادم، ومع ذلك ، لم يشطب أطلقه لمستخدمي iOS حتى حاليا.

Recommended For You

About the Author: venice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.