جوجل تسجل جهازا جديدا بلجنة الاتصالات الفيدرالية

جوجل تسجل جهازا جديدا بلجنة الاتصالات الفيدرالية لتقديم المساعدة المنازل الماهرة

رجح تقرير لمقر theverge بأن جوجل على الأرجح تدخل تحديث حوار علي مساعدتها الذكي Nest Hub منذ ظهوره لأول مرة في عام 2018 حيث سجلت المنشأة التجارية “جهازًا تفاعليًا” حوارًا في لجنة الاتصالات الفيدرالية والذي سينطوي على شاشة وبلوتوث وواي فاي، فيما يبدو أنها تكنولوجيا إيماءات الرادار من جوجل.

جوجل تسجل جهازا جديدا بلجنة الاتصالات الفيدرالية لدعم المنازل الحاذقة

ووفقا فقد يظهر أن جوجل لديها جهاز منزلي فطن حديث من نهج ما في الطريق ؛ كما تشير 9to5Google ، فإن فرز “الجهاز التفاعلي” مشابه لما تستخدمه جوجل لأجهزتها الفطنة الأخرى مثل Nest Hub الأصلي و Nest Hub Max و Nest Mini و Nest Wifi و Nest Audio.
وستساعد إضافة Zigbee – وهو معيار معروف للشبكات المنزلية الذكية – في دمج أي جهاز حوار أجدر في تخطيطات المنزل الذكي، وقد ظهرت تكنولوجيا Soli في أدوات جوجل المنزلية الماهرة من قبل، مثل جهاز Nest Thermostat للمبتدئين والذي تم إصداره العام الفائت ، ويستخدم التقنية لاكتشاف وجود المستخدمين في ترتيب قريب.

ووفقًا لملف FCC ، تم تصنيف الجهاز الحاذق غير الواضح لنفس الدومين الأوسع من 58-63.5 جيجا هرتز من الترددات مثل Pixel 4 ، والذي، بعكس Nest Thermostat ، استخدم تكنولوجية Soli لإيماءات Motion Sense.

ومن البسيط تخيل أن جوجل تستخدم تكنولوجيا الرادار لإيماءات الحركة على إصدار من الجيل الآتي من جهاز Nest Hub الأصغر، والذي يتطلب إلى الكاميرا المدمجة التي يستخدمها Nest Hub Max الأول على نحو فعلي لإيماءات مماثلة.

Recommended For You

About the Author: venice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.