إعرف شروط جوجل لقبول موقعك باخبار جوجل google news

إعرف شروط جوجل لقبول موقعك باخبار جوجل google news

1- محتوى الأخبار. يجب أن تتيح المواقع المضمنة في مستجدات google تقارير في الدهر الملائم بصدد الأمور الشغل أو المثيرة لإيلاء اهتمام الجمهور. وبوجه عام، لا نضمّن النصوص الإرشادية، أو أعمدة الاستشارات، أو إعلانات الوظائف، أو المحتوى المعلوماتي بكيفية صارم مثل توقعات الأحوال الجوية وبيانات الأسهم.

2- الاعتمادية. اكتب ما تعرفه! تعرض أرقى مواقع الأخبار اعتمادية وخبرة واضحتين.

3- المسؤولية. يخبرنا المستخدمون أنهم يقدرون مواقع الأخبار التي تتضمن على سِيَر المؤلفين ومعلومات الاتصال المتاحة بوضوح، مثل عناوين البريد الإلكتروني والعناوين الحقيقية، وأرقام التليفونات.

4- سهولة القراءة. تعين النصوص المكتوبة بكيفية واضح، وذات القواعد النحوية والإملائية الصحيحة، في تحقيق انطباع أمثل لدى المستهلك. كما يتيح التقليص من استخدامك للإعلانات المشتتة للانتباه ومقاطع الفيديو المحمّلة تلقائيًا للمستخدمين التركيز بسهولة أكبر على محتوى مقالتك.

5- سهولة الاستخدام. اتبع المبادئ الضرورية للصحافة الجيدة لجعل موقعك الإلكتروني متميزًا وذا ثمن وجذابًا. مثال على ذاك، يلزم أن يتم رعاية ملف المواقع على نحو حثيث وعدم استخدام أعمال إسترداد توجيه عناوين URL إلا نادرًا، وتجنّب الإجراء الذي يهدف إلى إيهام المستخدمين.

Recommended For You

About the Author: venice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.