أسلوب وكيفية جعل جوجل ينشأ مواضيعك القديمه والمهمله

أسلوب وكيفية جعل جوجل ينشأ مواضيعك القديمه والمهمله

مطالبة Google بإرجاع الزحف إلى عناوين URL

في وضعية إضافة صفحة إلى موقعك أو إجراء تغييرات فوق منها مؤخرًا، تَستطيع مطالبة Google بإعادة فهرستها باستخدام أداة الجلب مثل Google.
تمثل ميزة “دعوة الفرز” في أداة الجلب مثل Google طريقة مناسبة لطلب التصنيف ببساطة لبعض عناوين URL؛ إذا كان لديك كميات وفيرة من عناوين URL التي تريد إرسالها، فمن الأسهل إرسال ملف Sitemap خلفا عن ذلك. وتستغرق كلتا الطريقتين نفس وقت الاستجابة.
المتطلبات

يمكنك طلب الفرز باستخدام الجلب مثل Google لاغير بشأن لعملية جلب تستوفي المعايير التالية:

يجب أن يكون الجلب بالحالة مكتمل أو جزئي أو معاد توجيهه.
يجب ألا تجتاز مرحلة الجلب 4 ساعات.

يزحف Google إلى محتوى عنوان URL ويفهرسه طوال عرضه عند قبول برنامج Googlebot للطلب، وليس من لقطة نتائج الجلب مثل Google.

مطالبة Google بإعادة الزحف إلى عنوان URL وإعادة فهرسته

يمكن لك تأدية طلب جلب (أو جلب وإبانة) لعنوان URL باستخدام الجلب مثل Google أو اختيار أحدث عملية جلب على الجدول والتي تستوفي المتطلبات أعلاه. تأكد من ظهور الصفحة في الجلب كما ينبغي بحسب اعتقادك؛ إذا تعذر الإتيان إلى الصفحة من خلال أداة الجلب أو لم يتم عرضها كلياً على أداة الجلب، فمن الممكن أنه تم تصنيفها بطريقة خطأ أو أنها غير قابلة للزحف عن طريق Google.
انقر على دعوة الفهرسة بجانب الجلب في جدول مواعيد مواقيت لائحة الجلب. إذا لم تظهر ميزة الطلب بجانب الجلب، فهذا يعني أن الجلب لم يستوفي المتطلبات المذكورة أعلاه.
حدد ما إذا كنت تود الزحف إلى عنوان URL الفردي ليس سوى، أم إلى عنوان URL هذا إضافة إلى ذلك روابطه المباشرة:
يؤدي الزحف إلى عنوان URL هذا ليس إلا إلى إرسال عنوان URL المحدد ليس إلا إلى Google لإعادة الزحف. ويمكنك إرسال ما يصل إلى 500 عنوان URL فردي بهذه الطريقة خلال مدة تبلغ 30 يومًا.
حدد الزحف إلى عنوان URL هذا وكل روابطه المباشرة لإرسال عنوان URL بالفضلا على ذلك كل الصفحات الأخرى التي يصبح على صلة بها عنوان URL ذاك لحظيا لاسترداد الزحف. ويمكنك إرسال ما يصل إلى 10 طلبات من هذا النمط أثناء فترة تبلغ 30 يومًا.
انقر على إرسال لإدراج طلبك في قائمة الانتظار.
إعادة الزحف ليست عاجلة أو مضمونة. تستغرق عملية منح القبول على الطلب زاخرة أيام عادة. ومن الجدير بالذكر كذلكًً إلى أنه لا يمكننا أن نضمن أن Google سيفهرس جميع التغييرات جراءِ أن Google يستند على خوارزمية معقدة لتحديث المواد المفهرسة.

Recommended For You

About the Author: venice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.