كيف تربح من الإنترنت جوجل ادسنس بالتفصيل

0

كيف تربح من الإنترنت جوجل ادسنس بالتفصيل

كيف تربح من الإنترنت أليس من المزعج أن تواجه بالرفض في كل مرة تحاول الإشتراك في أدسنس ؟ ألا تقلقك رسائل أدسنس اليومية في بريدك لتفتحها متشوقا لما فيها و نصدم بعبارات التأسف و الحزن من جوجل لتعرف أن مصيرك الرفض . أدسنس لها عديد السياسات و الشروط لقبولك و مخالفة أحدها يعرضك للرفض التام . لا داعي إذا لأن تزرع أشواك اليأس و الهموم في روحك و حضر نفسك للفرحة العامة في حال ما نفذت هذه القواعد بحذافيرها . يبدو أنك متشوق كثيرا, تنتظر الدخول لصلب الموضوع ! لا بأس, ها قد بدأنا.
Résultat de recherche d'images pour "‫جوجل ادسنس‬‎"
ما هو أدسنس ؟
أدسنس هو شركة إعلانية كبيرة و هي الرائدة في مجال الإعلانات في العالم كما أنها مطورة من قبل شركة جوجل . حيث يعرض المعلن إعلانه في خدمة جوجل أدوردز و يلتحق الناشر المتوفر فيه الصفات المحددة لينشر إعلانات المعلن إما في قناته أو موقعه أو تطبيقه .
1 – المواضيع , أكون أو لا أكون ؟
هل لازلت تتساءل لما استخدم هذه العبارة في العنوان ؟ يعود الأمر إلى أن أول ما تحاسب عليه في مسألة القبول أو الرفض هو تدويناتك و نجاحها يعني نجاح سائر أعمالك و فشلها يعني فشل باقي أعمالك فإن كانت الصلاة عماد الدين فإن المحتوى عماد المدونة . للنجاح في اختبار أدسنس يجب أن تكون مواضيعك غير منسوخة أي أنها من عمل يديك و أن لا تكون قصيرة للغاية حيث أن الحد الأدنى لعدد كلمات المقالة يجب أن لا يكون أقل من 200 كلمة . و أما في النقطة الثالثة بالنسبة للمواضيع فإن هناك بعض الأشياء التي لا يجب الكتابة عنها و التي تخل بحقوق الملكية كالتفعيلات الغير قانونية للبرامج أو ما يتعلق بالاختراق الغير قانوني أو الغير أخلاقي.

2 – القالب .
عندما تتقدم إلى أدسنس بقالب سيء و ثقيل و غير متجاوب فكأنك تتقدم لوظيفة و أنت ترتدي ملابس النوم و لم تغسل حتى وجهك . هذا أبسط مثال للأمر . إحرص عند التقدم على انتقاء القالب الممتاز الذي تتوفر فيه السرعة الفائقة و سهولة التنقل و التجاوب مع مختلف الأجهزة .

كيف تربح من الإنترنت جوجل ادسنس بالتفصيل

 

3 – العمر و عدد الزوار .
لا يعقل أن تتقدم إلى أدسنس و مدونتك صغيرة و خالية من الزوار أو تحتوي على عشرات الزوار . هذا كمن يتقدم لوظيفة في شركة علمية و عمره 13 سنة و بدون أي شهادة . شهادة موقعك هي عدد الزوار به و لمشتركين فيه حيث تدل على أن موقعك جدير لأن يقبل . كذلك قليل من المدونات ما قبلت و عمرها أقل من 3 أشهر .
4 – النطاق الخاص بموقعك .
للأسف لا نملك أمثلة مبسطة لهذه النقطة , لكن لا بأس سنحاول إيصال المعلومة بطريقة مبسطة أخرى . النطاق هو هوية موقعك , هو عنوانه هو ما يميزه . هل تعلم أن نسبة ضئيلة من المواقع تقبل في أدسنس و هي بنطاق مجاني كووردبريس أو بلوجسبوت أو ويكس . إن لم تتوفر على المال لشراء دومين فحاول أن تقدم أفضل التدوينات يوميا و قم بجميع الشروط السابقة فهناك نسبة ضئيلة للقبول كما سبق و نوهت أقلامنا . أما عن كيفية شراء النطاق الخاص بك فإن هناك عديد المواقع التي توفر هذه الخدمة و من أبرزها نطاقات جوجل و جودادي .
5 – بعض الإضافات الأخرى
التي تزيد من نسبة القبول , لكنها ليست ضرورية .
بعض الإضافات الأخرى كترتيبك في
أليكسا تزيد في نسبة القبول إلا أنها غير ضرورية جدا .
و كمثال تبسيطي من يتقدم لوظيفة علمية
 متحصل على 12 شهادة , 10 منها علمية
و البقية في مجال الإعلامية , بالطبع له
حظ أكبر من الذي يمتلك 10 شهادات
علمية فقط و لا يمتلك شهادات أخرى .
حيث يدل على أنه متثقف كذا نفس الأمر
لأدسنس ترتيب أليكسا يعطيك حظوظا أوفر .

في ختام هذه التدوينة ,

نوجه لكم الشكر الجزيل لقراءة هذه المقالة

و نتمنى أن تكون قد أفادتكم كثيرا

 إن لازال لكم أي سؤال يدور بمخيلتكم

و لم تجدوا له الجواب المقنع فإن باب التعليقات مفتوح للجميع . 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.